kayhan.ir

رمز الخبر: 31732
تأريخ النشر : 2015December30 - 21:00

وزيرة الصحة الاندونيسية تدعو لتبادل الخبرات العلمية والصحية مع ايران

كوالالمبور- ارنا :– دعت وزيرة الصحة الاندونيسية نيلا جوفيتا ملوك خلال لقائها السفير الايراني لدى كوالالمبور ولي الله محمدي الى تبادل الخبرات العلمية – الصحية مع ايران وذلك نظرا الى مكانة الجمهورية الاسلامية الايرانية في القطاع العلمي والطبي.

وقد ناقش محمدي وملوك خلال اللقاء مجالات توسيع علاقات التعاون بين البلدين لاسيما في قطاع الصحة والبحوث والتعليم.

واشار السفير الايراني ولي الله محمدي الى انجازات ايران العلمية والصحية والطبية معربا عن امله بان نشهد توسيع التعاون بين ايران واندونيسيا في مجالات الصحة والطب والعلاج.

وسلم السفير الايراني، خلال اللقاء دعوة من وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي الايراني الى وزيرة الصحة الاندونيسية لزيارة ايران.

واعربت الوزيرة الاندونيسية عن تقديرها لهذه الدعوة واعتبرت ان زيارتها لايران تكتسي اهمية. وقالت ان هناك مجالات كبيرة للتعاون بين جاكرتا وطهران.