kayhan.ir

رمز الخبر: 31618
تأريخ النشر : 2015December27 - 21:22

عراقجي: الاتفاق النووي سينفذ في النصف الثاني من يناير

طهران-فارس:-اعلن مساعد الخارجية كبيرمفاوضيننا عباس عراقجي بان الاتفاق النووي سينفذ في النصف الثاني من شهر كانون الثاني / يناير القادم.

وقال عراقجي في تصريح للصحفيين امس الاحد في الرد على سؤال حول الموعد الدقيق لتنفيذ الاتفاق النووي، ان برنامج العمل المشترك الشامل "الاتفاق النووي” سيننفذ ان شاءالله حتى نهاية الشهر (الايراني) الجاري (ينتهي في 20 يناير).

يذكر ان غلق ملف "بي ام دي” او مزاعم الابعاد العسكرية المحتملة للبرنامج النووي الايراني في اطار قرار اصدره مجلس حكام الوكالة الدولية للطاقة الذرية قبل فترة قد شكل دفعة قوية في مسار تنفيذ الاتفاق النووي بين ايران ومجموعة "5+1”.