kayhan.ir

رمز الخبر: 31617
تأريخ النشر : 2015December27 - 21:22
بعداستشهاد عسكري..

مصرع 3 من مهربي المخدرات في اشتباك جنوب شرق البلاد

طهران-فارس:-اعلن قائد قوات حرس الحدود في محافظة سيستان وبلوجستان العميد رهام بخش حبيبي عن استشهاد احد افراد هذه القوات ومصرع 3 عناصر لعصابة مسلحة لتهريب المخدرات خلال اشتباك في منطقة زابل.

واستعرض العميد حبيبي تفاصيل الاشتباك الذي وقع بين قوات الفوج الحدودي في زابل مع عناصر لعصابة مسلحة لتهريب المخدرات في المناطق الحدودية الشمالية لمحافظة سيستان وبلوجستان وقال، ان فوج حرس الحدود في زابل اطلع استخباريا على انشطة هذه العصابة المسلحة لتهريب المخدرات ومحاولة عناصرها التسلل الى داخل البلاد، لذا بادر الى اتخاذ الاجراءات اللازمة للتصدي لهم.

واضاف، ان قوات فوج حرس الحدود في زابل تمكنت خلال الاشتباك مع الاشرار المسلحين من قتل 3 منهم واعتقال اثنين اخرين وضبط نحو 500 كغم من المخدرات من نوع الهيرويين والافيون.

واشار العميد حبيبي الى انه تم كذلك ضبط كميات من الاسلحة والاعتدة لدى هذه العصابة المسلحة.

وتابع قائد قوات حرس الحدود في محافظة سيستان وبلوجستان، للاسف ان احد افراد قوات حرس الحدود قد استشهد خلال الاشتباك مع هذه العصابة المسلحة.