مهنئا المسؤولين العسكريين في العالم بمناسبة اسبوع الوحدة والعام الميلادي الجديد..
فيروزآبادي يعرب عن أمله باستتباب الامن و السلام في كافة أنحاء العالم
طهران-ارنا:- بعث رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة اللواء حسن فيروزآبادي برقيات تهنئة منفصلة الى المسؤولين العسكريين في كل من الدول الاسلامية و المسيحية بمناسبة ميلاد الرسول الاكرم (ص) وميلاد السيد المسيح (ع) و حلول العام الميلادي الجديد.
وقدم اللواء فيروزابادي اصالة عن نفسه ونيابة عن قواتنا المسلحة التهاني والتبريكات لقادة الجيش والمسؤولين العسكريين في بلدان العالم الاسلامي بمناسبة ذكرى ميلاد خاتم الانبياء محمد المصطفى (ص) الرسول البشير والنذير، نبي السلام ومظهر الرحمة والبركة الصادقة والمنادي بالعدالة والحرية والمبشر بالايمان ورحمة للعالمين وبدء اسبوع الوحدة والذي تزامن هذا العام مع ذكرى ميلاد السيد المسيح (ع) وبدء العام الميلادي الجديد 2016.
واعرب عن تمنياته لسعادة الامة الاسلامية ومحو الكيان المحتل و الغاصب للقدس و قطع ايادي الاعداء و كذلك استتباب الامن و السلام في كافة أنحاء العالم .
من جهته بعث وزير الدفاع العميد حسين دهقان برقيات تهنئة منفصلة الى نظرائه في عدد من دول العالم بمناسبة مولد السيد المسيح (ع) و حلول العام الميلادي الجديد.