شركة "أودي" الألمانية للسيارات تفتح مكتبا لها في إيران
طهران-ايسنا:- ستنطلق النشاطات الرسمية لممثلية شركة "أودي" الألمانية للسيارات في إيران بإعتبارها أكبر سوق إقليمية للسيارات خلال الأيام المقبلة حيث تقوم بإزاحة الستار عن منتجاتها المستوردة للبلاد.
وأودي إيه جي هي إحدى الشركات الألمانية التي تنتج سيارات فاخرة تحت اسم أودي وهي جزء من مجموعة فولكس واجن حيث تعتزم بدء نشاطاتها في إيران بصورة رسمية.
ومن المقرر أن يتم كشف النقاب عن العلامة التجارية "أودي" في إيران خلال الأيام المقبلة ويبدو أن فولكس واجن قد بدأت توريد منتجات أحد مصانعها لايران للحصول على حصة في السوق الايرانية قبل التوصل الى إتفاق مع الشركات المحلية المصنعة للسيارات كشريك تجاري لها.
وشركة "رامك خودرو" التي تعرض حاليا منتجات شركة "سانغ يانغ" الكورية الجنوبية في إيران أحرزت أيضا الممثلية الرسمية لبيع منتجات أودي لكي توسع نشاطاتها في السوق الايرانية.
وقد أزاحت العلامة التجارية "دي اس" التابعة لشركة "سيتروين الفرنسية" الستار عن هذه الماركة لكي تفسح المجال للتنافس على السيارات المستوردة لإيران .
وتشكل ماركة هيونداي أكثر حصة للبيع في سوق السيارات الايرانية.