فيلادلفيا يحقق فوزه الأول خارج ملعبه بدوري السلة الامريكي
وجد فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز فريقا يعاني من المشاكل أكثر منه ليحقق عليه الفوز الأول له في المباريات التي خاضها خارج ملعبه هذا الموسم بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
وسجل عيسى كنعان 22 نقطة ليقود فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز، الفريق الأسوأ في الدوري الأمريكي هذا الموسم، إلى الفوز الثمين 111-104 على مضيفه فونيكس صنز مساء السبت (صباح الأحد بتوقيت جرينتش).
كما سجل كارل لاندري 16 نقطة وإش سميث 14 نقطة لفيلادلفيا الذي حقق الفوز الثاني له مقابل 30 هزيمة مني بها حتى الآن خلال مسيرته بالبطولة هذا الموسم.
والفوز هو الأول لفيلادلفيا خارج ملعبه بعد 18 هزيمة متتالية في الموسم الحالي كما أنه الفوز الأول له خارج ملعب بعد 23 هزيمة متتالية خارج هذا الملعب مقسمة على الموسمين الماضي والحالي.
كما أنه الفوز الأول للفريق بعد 12 هزيمة متتالية في المباريات التي خاضها حتى الآن بالبطولة هذا الموسم.
ومني صنز بالهزيمة العشرين له مقابل 12 انتصارا في المباريات التي خاضها هذا الموسم علما بأنها الهزيمة الرابعة له على التوالي كما أنها الهزيمة الخامسة عشر في آخر 20 مباراة خاضها الفريق في البطولة هذا الموسم.
هذا وقاد دوين ويد فريقه ميامي هيت للفوز 108-101 على مضيفه أولارندو ماجيك في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين السبت عندما أحرز له 24 نقطة منها 12 نقطة في أخر خمس دقائق.
وأضاف كريس بوش 24 نقطة أخرى للفريق الفائز إلى جانب استحواذه على عشر كرات مرتدة في حين أضاف زميله جوران دراجيتش 22 نقطة.
وكان نيكولا فوتشيفيتش أفضل مسجلي أورلاندو ماجيك برصيد 22 نقطة وعشر كرات مرتدة بينما أضاف زميله الفريد بايتون 16 نقطة من بينها عشر نقاط في الربع الأخير من المباراة.
وفي مباراة أخرى أحرز بول ميلساب 22 نقطة ليساعد فريقه اتلانتا هوكس على الفوز 117-98 على ضيفه نيويورك نيكس.