kayhan.ir

رمز الخبر: 31522
تأريخ النشر : 2015December26 - 21:41
الاسبوع الـ 16 من الدوري الممتاز..

التعادلات الايجابية تسيطر على اليوم الاول وذوب آهن الفائز الوحيد

تعادل فريقا برسبوليس طهران و بديدة مشهد بنتيجة 2-2 في اطار مباريات الدور الـ16 من الدوري الممتاز لكرة القدم على ملعب ثامن الائمة في مدينة مشهد.

وجاءت اهداف المباراة في الدقائق 57 من طريق مهدي خيري لصالح الفريق المضيف وبعده بعشر دقائق تمكن مهدي طارمي مهاجم برسبوليس من تسجيل هدف التعادل. وتقدم فريق بديدة مرة اخرى في الدقيقة 73 عن طريق مدافع برسبوليس محسن بنكر الذي فتح مرمى فريقه بالخطاء وفي اخير دقيقة من عمر المباراة (93) تمكن رامين رضئيان من تسجيل هدف التعادل مرة اخرى لصالح برسبوليس لتختتم المباراة بنتيجة 2-2.

وبهذا التعادل اصبح لدى برسبوليس 26 نقطة في المركز الرابع و بديدة حصل على نقطته الـ 18 و صعد الى المركز الحادي عشر.

وفي مباراة اخرى على ملعب الغدير في مدينة اهواز التي جرت بين فريقي استقلال خوزستان وسباهان اصفهان تمكن فريق المضيف من التسجيل في الدقيقة 58 عبر رحيم زهيوي حيث قبل نهاية المباراة بخمس دقائق ادرك محمدرضا خلعتبري هدف التعادل لسباهان ليخرج الفريقين من المباراة و بجعبتهما نقطة واحدة.

وايضا تعادل راه آهن شهرري مع فولاد خوزستان بنتيجة 1-1 حيث سجل اهداف المباراة محمد مطلق زادة (27) لصالح فولاد ومحمد عباس زادة (58).

وكان الفائز الوحيد في اليوم الاول من هذا الاسبوع فريق ذوب آهن اصفهان الذي فاز على ملوان بندر انزلي بهدف مرتضى تبريزي في الدقيقة 56.