ايران تدرب خبراء افغان في مجال مكافحة المخدرات
طهران-ارنا:-توجه 16 خبيرا في مجال مكافحة المخدرات الافغان يوم الخميس الي طهران للمشاركة في دورة تدريبية مكثفة.
وقال ضابط ارتباط شرطة مكافحة المخدرات الايرانية في افغانستان العميد محمود رضا بور منصور ، ان خبراء مكافحة المخدرات الافغان سيقضون دورة تدريبية لمدة 10 ايام في مجال 'جي آي اس' او تحليل معطيات الاقمار الاصطناعية وكذلك كيفية دراسة تفاصيل الاراضي المزروعة بالخشخاش.