المعارضة السعودية: تصف تحالف محمد بن سلمان بـ "مجموعة واتساب"
وكالات:- وصف المعارض السعودي غانم الدوسري في فيديو نشره عبر قناته على موقع يوتيوب، "التحالف السعودي" بـ "مجموعة واتساب" سماه بالتحالف الإسلامي العسكري ضد الإرهاب، متسائلا: كم يضيف ابن سلمان دولا الى مجموعته في الواتساب دون علمها او أخذ رأيها أو اذنها؟ مثل باكستان ولبنان وماليزيا واندونيسيا وغيرها، محملا محمد بن نايف ولي العهد ووزير الداخلية مسؤولية ملف الإرهاب؟..
واعتبر أن الإعلان عن "كروب الواتساب الملكي الساعة 3 فجرا والمواطنون نيام، إهانة للشعب السعودي "النائم"، واكرما للشعب الأمريكي الصاحي، مضيفا: ألم يسبق لآل سعود أن أعلنوا عن تحالف سابق عشية الحرب على الى من وذكروا أسماء دول رفضت المشاركة في تحالفهم؟ كما فعلت باكستان؟..