مسؤول ملاحي: لم يتم توقيف اي سفينة ايرانية في الامارات
طهران-ارنا:- اعلن مساعد الشؤون الفنية والتجارية بشركة الملاحة البحرية في البلاد علي عزتي بانه لم يتم توقيف اي سفينة تابعة لهذه الشركة في موانئ الامارات.
وقال عزتي في الرد على سؤال حول بعض الانباء التي افادت عن توقيف سفينة ايرانية في موانئ الامارات، ان السفن المتعلقة بشركة الملاحة البحرية الايرانية لم تواجه اي مشكلة في موانئ الامارات.
واضاف، لم يصلنا اي نبا بهذا الصدد ولم يتم توقيف او حتى تاخير حركة اي سفينة ايرانية من قبل الجهات الاماراتية المعنية.
وفيما اذا كانت السفينة تتعلق بشركة ملاحة بحرية من القطاع الخاص اوضح بان اصحاب السفينة هم من ينبغي ابداء وجهات نظرهم بهذا الصدد، وقال، انه يتم في بعض الاحيان ايقاف السفن بسبب وجود اشكاليات فنية وبعد معالجتها يسمح لها بمواصلة مسارها، وان مثل هذه الاشكاليات الفنية تعتبر امرا طبيعيا.