kayhan.ir

رمز الخبر: 31330
تأريخ النشر : 2015December22 - 21:05

عشرات الشركات الدولية تشارك في معرض صناعة النفط في ايران

طهران-ايسنا:- أعلنت عشرات من الشركات الأجنبية بصورة مباشرة عن إستعدادها للمشاركة في المعرض الدولي لصناعة النفط الايرانية الذي سيقام غضون 11 الى 14 يناير/كانون الثاني في جزيرة كيش و يتمحور حول الإستثمار.

وهذه هي المرة الأولى منذ السنوات الـ10 الأخيرة التي تشارك الشركات الأجنبية في المعرض بصورة مباشرة.

وتشارك في المعرض الوفود النفطية والغازية من إيطاليا والصين وتركيا وهولندا والهند وكوريا الجنوبية وتايوان وأذربيجان وماليزيا وفرنسا والنمسا ودولة الإمارات وألمانيا وبلجيكا وأستراليا وروسيا.

ويقام المعرض بعد المصادقة الرسمية على برنامج العمل المشترك وبدء عملية إلغاء العقوبات ومن هذا المنطلق يعتبر حدثا هاما لصناعة النفط الايرانية ويتم خلاله عرض أحدث الفرص والقدرات الإستثمارية وأحدث إنجازات منتجي النفط والغاز والبتروكيماويات والمياه والكهرباء والطاقات الجديدة .