kayhan.ir

رمز الخبر: 31273
تأريخ النشر : 2015December21 - 22:11

الخارجية تنفي منع المعلمين الايرانيين من مغادرة الامارات

طهران-ارنا:- قال مسؤول بالقسم القنصلي بوزارة الخارجية ان ما يشاع حول اعتقال المعلمين الايرانيين العاملين في الامارات العربية المتحدة ومنعهم من مغادرتها او الزامهم بدفع غرامات مالية هو عار عن الصحة تماما.

ولفت المسؤول الى مغادرة 90 بالمائة من المعلمين الايرانيين المقيمين في الامارات برفقة عوائلهم لقضاء عطلة نهاية السنة الميلادية مؤكدا انهم متواجدون حاليا في ايران.

وذكر المسؤول ان مشلكة 2 من المعلمات الايرانيات والتي حصلت بسبب اشكال اداري في نظام الكمبيوتر بدائرة الجوازات الامارتية تم حلها من خلال المتابعات، واصبح بامكانهما مغادرة الامارات والسفر الى ايران.