kayhan.ir

رمز الخبر: 31229
تأريخ النشر : 2015December21 - 22:01
بينهم اميركيون..

افغانستان .. مقتل 6 من جنود الاطلسي في هجوم بباغرام

كابل – وكالات : هاجم انتحاري يستقل دراحة نارية دورية مشتركة امريكية افغانية قرب قاعدة باغرام الجوية القريبة من العاصمة الافغانية كابول امس الاثنين.

وقتل في الهجوم 6 على الاقل من الجنود الامريكيين واصيب 6 آخرون بجروح، حسبما افاد حاكم منطقة باغرام عبدالشكور قدوسي.

من جانب آخر، قال ذبيح الله مجاهد الناطق باسم حركة طالبان إن الهجوم اسفر عن مقتل 19 من الجنود الامريكيين.

وأكد حلف شمال الاطلسي في وقت لاحق وقوع الهجوم.

وجاء في بيان مقتضب اصدره الحلف "وقع هجوم بعبوة ناسفة محمولة قرب قاعدة باغرام الجوية، وفي الوقت الراهن ما زال الحادث يخضع للتحقيق.