kayhan.ir

رمز الخبر: 31127
تأريخ النشر : 2015December19 - 20:50
مؤكدا انها خطوة لدعم داعش الارهابي..

اللواء فيروز آبادي:على حكام البلدان الاسلامية التبرأ من التحالف السعودي المزيّف

طهران-مهر:-دعا رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة اللواء حسن فيروز آبادي حكام الدول الاسلامية الّتي جاءت اسم بلدانها ضمن قائمة التحالف السعودي المزيف ضد الارهاب إلى التبرأ من هذا الاتحاد المزوّر في أسرع وقت ممكن.

و نقلاً عن موقع "سباه نيوز" انّ رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة قال فيما يتعلق بالفضيحة الأخيرة للحكومة السعودية في تشكيل تحالف مزور باسم مكافحة الارهاب: انّ محاولات آل سعود لايجاد التحالف المزيف ضد الارهاب ستبوء بالفشل ولاجدوى لهذه الاجراءات الّا فضح القائمين بها.

وطالب اللواء فيروزآبادي سلطات الدول الّتي جاءت اساميها ضمن التحالف إلى التبرأ من هذا التحالف المصطنع متوعدا السلطات السعودية بالمحاكمة لأجل سفك الدماء فى العراق وسوريا وقتل الأبرياء فى اليمن.

ولفت رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة إلى اتباع السلطات السعودية لمذهب الوهابية الضالّ مؤكّداً على انّ تشكيل هذا التحالف خطوة لدعم تنظيم داعش الارهابي التكفيري.

وأردف اللواء فيروزآبادي قائلاً: يجب الّا ننسى أنّ ملف كارثة منى مازال مفتوحاً.