kayhan.ir

رمز الخبر: 31117
تأريخ النشر : 2015December19 - 20:49

مسؤول زراعي: حققنا 85% من الاكتفاء الذاتي بالقمح

طهران-فارس:-اكد مساعد وزير الزراعة عباس كشاورز، تحقيق نسبة 85 بالمئة من الاكتفاء الذاتي بانتاج القمح خلال السنة الزراعية الحالية.

وبيّن كشاورز في كلمة باجتماع مساعدي ومدراء وزارة الزراعة مع النائب الاول لرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري امس السبت، بأن ارتفاع نسبة الاكتفاء الذاتي بانتاج القمح من 64 بالمئة في السنة الزراعية 2014-2015 الى نسبة 85 بالمئة في السنة الزراعية الحالية تعتبر من الانجازات الهامة لوزارة الزراعة.