kayhan.ir

رمز الخبر: 31099
تأريخ النشر : 2015December19 - 20:07

فريق هاس يستعد للكشف عن سيارته الجديدة في برشلونة

يقول جونتر شتاينر رئيس فريق هاس الذي يستعد لظهوره الأول في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات في العام المقبل إن الفريق يستعد للكشف عن سيارته الجديدة خلال أول جولة تجارب في برشلونة الاسبانية في فبراير/ شباط المقبل وهو يأمل أيضا في المنافسة سعيا للحصول على نقاط في السباق الأول من الموسم.

وسيستخدم هاس وهو أول فريق أمريكي في فورمولا 1 منذ 1986 سيارة صنعتها شركة دالارا الايطالية لصناعة الهياكل إلى جانب محرك فيراري.

وسيقود للفريق السائقان الفرنسي المخضرم رومان جروجان والمكسيكي استيبان جوتيريز.

وفي مقر الفريق في بانبيري الانجليزية، قال شتاينر في تصريحات نقلتها شبكة (سكاي سبورتس) التلفزيونية: "يتبقى عشرة أسابيع على انطلاق التجارب وهي مدة ليست طويلة لكن العمل يسير حسب الخطة وكل شيء يبدو على ما يرام".

واستبعد شتاينر الكشف عن السيارة قبل وصول الفريق إلى اسبانيا استعدادا للتجارب. وأضاف: "سوف نكشف عن السيارة في اليوم الذي يسبق انطلاق التجارب".