وزير بريطاني:توجهات ايران لتعزيز التعاون تخدم المجتمع الدولي
طهران-ارنا:-رحب وزير الاستثمار والتجارة البريطاني فرانسيس مود بالتوجه الايراني لتعزيز التعاون مع الدول الاخرى والاقتصاد العالمي واعتبره بانه يخدم مصالح المجتمع الدولي في شتى الجوانب.
واعرب فرانسيس مود خلال لقائه وزير الصناعة والتعدين والتجارة محمد رضا نعمت زاده على هامش مؤتمر وزراء الدول الاعضاء في منظمة التجارة العالمية في كينيا عن امله بان تتعزز فرصة تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين مع تعيين السفير البريطاني في ايران وذلك حسبما افادت السفارة الايرانية في كينيا.
ومن جانبه اشار نعمت زاده الى تسهيل النشاطات والتبادل المصرفي قائلا انه توجد هناك امكانية للتعاون بين البلدين في مجال البتروكيمياويات.
وصرح ان وزارة الخارجية قد اتخذت الاليات اللازمة لتعزيز التعاون الاقتصادي والاستثمارات المشتركة.