قاضيزادة هاشمي:سجلنا نموا بنسبة 84 مرة في العلوم النووية
طهران-ايسنا:- أعلن وزير الصحة "حسن قاضيزادة هاشمي" أن ايران سجلت نموا ملحوظا في تحقيق التقدم في العلوم النووية خلال العقدين الماضيين بنسبة 84 مرة بينما تصل نسبة نمو العلوم النووية لدى سائر الدول الناشطة في هذا المجال إلى 34 بالمائة.
وأشار في تصريحاته خلال مراسم تكريم الباحثين و المتخصصين في البلاد إلى إغلاق "ملف بي.ام.دي" حول الابعاد العسكرية المحتملة لبرنامج إيران النووي في مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية معربا عن سعادته من اغلاق الملف بعد مضي 12 عاما.
وأعرب عن امله بأن يمكن أن يمهد الطريق لتحقيق النمو في المجالات العلمية في البلد فضلا عن تنمية العلوم النووية.