مسؤول نفطي: تدشين جميع مراحل بارس الجنوبي حتى عام 2017
طهران-ارنا: - قال المدير التنفيذي لشركة النفط الوطنية في البلاد ركن الدين جوادي انه حتى عام 2017 سيتم تكميل جميع مراحل بارس جنوبي .
وقال جوادي عصرامس الجمعة خلال تفقده المعرض الدولي التاسع عشر للنفط والغاز والتكرير والبتروكيمياويات في طهران قال في تصريح للمراسلين انه تم التخطيط خلال العام الايراني الجاري لرفع مستوى طاقة انتاج الغاز في بارس جنوبي بين 80 وحتى 100 مليون متر مكعب .
وصرح ان استخراج الغاز من قبل الطرف المقابل من الحقول المشتركة هوبحكم استخراج الغاز من اراضينا ولذلك فان الحد من هذا العمل امر ضروري .