مشاركة 70 شركة ايرانية واجنبية في معرض كيش الدولي للاجهزة الطبية
كيش-ارنا:- أعلن السكرتير التنفيذي لمعرض كيش الدولي للاجهزة الطبية اسحاق عامري ، عن مشاركة 70 شركة ايرانية ومندوبين عن الشركات الاجنبية في المعرض.
واضاف عامري امس الاحد ، ان ابرز الماركات الايرانية والخارجية ستشارك في المعرض الدولي الثاني للاجهزة الطبية ' هرمز هلث' ومهرجان ' الخليج الفارسي' الوطني الاول للهندسة الطبية لعرض احدث معداتها في هذا المجال.
واشار عامري الى رغبة العديد من الشركات الاجنبية بالاستثمار في المجالات المختلفة و اقامة هذا المعرض سيعبد الطريق امام المشاركين.
واشار الى مشاركة 70 شركة ايرانية ومندوبين عن الشركات الاجنبية من المانيا واميركا واليابان وكوريا والصين في المعرض، لعرض احدث منتوجاتها على مساحة 7 الاف مترمربع في مركز كيش للمعارض الدولية . وقال ان المعرض يقام من 15 الى 17 ديسمبر الجاري في جزيرة كيش.