جنوب افريقيا تنوي اطلاق خط جوي مباشر مع ايران
اهواز- ارنا:- أعلن سفير جمهورية جنوب افريقيا ويليام مكس فلمن وايتد لدى طهران، أن بلاده تجري محادثات مع شركة طيران ايرانية لاطلاق خط جوي مباشر بين البلدين.
وأشار سفير جنوب أفريقيا أثناء زيارته لمحافظة خوزستان الى الامكانيات التي تتمتع بها ايران معربا عن أمله بالتعاون مع ايران في مجال التدريب والدارسة والسياحة، وبخصوص زيارته لمحافظة خوزستان أشار الى المساعي التي تبذلها بلاده في التعاون مع المحافظة في المجالات الاقتصادية كالزراعة والسياحة والبتروكيماويات والغاز.
وأشاد بمستوى الزراعة في خوزستان معربا عن أمله بأن تثمر زيارته التي تمتد ليومين للمحافظة عن ابرام اتفاقيات فيها، وشدد على أن ايران كانت منذ أمد بعيد من الواجهات الرئيسية للسياح في جنوب افريقيا.