اللواء جعفري: اذا بعثنا بوحدة من قوات التعبئة لجبهات المقاومة فستتغير الموازين
طهران-فارس:-قال القائد العام لحرس الثورة ، اللواء محمد علي جعفري، انه اذ بُعثت وحدة من قوات تعبئة المستضعفين الى جبهات المقاومة فستتغير الموازين.
وفي كلمة له القاها خلال ملتقى عقد في مدينة اهواز مركز محافظة خوزستان لتكريم ذكرى الشهداء المدافعين عن حرم اهل البيت (ع)، اشاد اللواء جعفري، بالروح التضحوية التي تميز هؤلاء المقاتلين الذين تركوا الدنيا وما فيها وراءهم للاستشهاد في سبيل الله واعلاء كلمته.
واشار الى انتصار الثورة الاسلامية في ايران وقال، ان الجمهورية الاسلامية تفتخر برفعها لواء الامام الحسين (ع).
ولفت الى صراع الجمهورية الاسلامية مع جبهة العدو وقال، اننا الان في حرب في مجالات الاقتصاد والثقافة والعلم الا ان اكثرها حلاوة هي الحرب الدفاعية.
وتابع قائلا، اننا اليوم في حال الدفاع على بعد عدة آلاف من الكيلومترات الا ان ماهية الحرب واحدة وعلينا معرفة ابعاد هذه الحرب والمؤامرة.
واضاف، ان شهداءنا دافعوا عن الاسلام وفي الواقع عن الولاية والحامل لهذه الراية هو سماحة قائد الثورة الاسلامية.
واوضح بان هذا النوع من الدفاع والاستراتيجيات يرسم لنا الحدود، مؤكدا بانه لو تم ارسال وحدة من قوات التعبئة الى جبهات المقاومة فستتغير الموازين.
ونوه الى اهمية منطقة غرب اسيا واضاف، ان مصير العالم يتحدد في هذه المنطقة، معتبرا ان من القضايا اللافتة ازالة الحدود بين دول المقاومة وصولا الى الوحدة الاسلامية ترفقها الرابطة القلبية مع سائر الدول.
واكد بان اميركا اضحت غير قادرة على خوض الحرب المباشرة ضد الدول الاسلامية واشار الى مواجهة الشعب العراقي للارهابيين التكفيريين، معتبرا ان الشعب العراقي يخوض الحرب ضد افراد على شاكلة قتلة الامام الحسين (ع).
واكد القائد العام لحرس الثورة بان مصير مستقبل الاسلام والعالم يتحدد في حروب غرب اسيا.