kayhan.ir

رمز الخبر: 30409
تأريخ النشر : 2015December05 - 21:39

خبيرسويسري: ايران تمتلك امكانيات ومؤهلات تنمية صناعة النفط والغاز

طهران-ارنا:- قال ديفيد رابينسون المدير التنفيذي للشركة الايرانية-السويسرية (اريا- SGS) إن ايران بحاجة الى التقنية والاستثمار لتنمية آبارها النفطية والغازية مؤكدا أن ايران تمتلك امكانيات ومؤهلات تنمية هذه الصناعة.

وأشاد رابينسون بسياسة ايران التي تقوم على أساس استثمار عائدات النفط في توسيع البنى التحتية والاعمار وليس في توفير النفقات، وفيما أشار الى أن شركته تأسست نتيجة استثمار مشترك بين شركة البتروكيماويات الايرانية وشركة (SGS) السويسرية، أعرب عن أمله بتوسيع الشركة نشاطاتها في ايران بعد رفع الحظر عنها.

وفيما نوه الى أن 500 ايراني يعملون في شركته لفت الى أن الشركة نفذت العديد من المشاريع النفطية والغازية في مناطق عسلوية وميناء الامام الخميني، وميناء ماهشهر ومشهد وكرمانشاه، ومدن أخرى.