جابرانصاري يستنكر القصف السعودي لمستشفى في اليمن
طهران-ارنا:- ندد المتحدث بإسم وزارة الخارجية حسين جابرانصاري بالقصف السعودي لمستشفى تابع لاطباء بلا حدود في تعز و الذي ادى الى مقتل و اصابة عدد من المدنيين اليمنيين العزل.
و اضاف جابرانصاري امس الجمعة ان الهجمات التي تشنها القوات العسكريه الاجنبية على المناطق السكنية و الاهداف المدنية في اليمن ادت لحد الان الى مقتل الالاف من الابرياء و لم تحقق اي انجاز للقوات المهاجمه سوى التدمير وقتل الناس.
ودعا الامم المتحدة و الدول صاحبه الاثر في الازمة اليمنية الى تكثيف جهودهم لوقف الهجمات الاجنبيه على اليمن و اتخاذ اجراءات عاجلة للحفاظ على امن المدنيين لاسيما النساء و الاطفال.
يذكر ان قصف الطائرات الحربية التابعة لتحالف المعتدين على اليمن بقيادة السعودية على مستشفى تابع لمنظمة اطباء بلا حدود في مدينة تعز ادى الى مقتل ثلاثة اشخاص و اصابة عدد اخر.