وزيرالنفط:ايران لاتقبل اية قيود اجنبية بشان زيادة صادراتها النفطية
طهران-ارنا:- اكد وزير النفط بيجن نامدار زنكنه ان ايران لاتقبل اية قيود تفرض من جهات اخرى بشان صادراتها النفطية.
وقال زنكنه يوم الخميس على هامش المعرض الدولي ال19 للنفط والغاز والتكرير والبتروكيمياويات ان حجم صادرات ايران من النفط سيكون بنفس الحجم الموجود حاليا.
واكد على ان ايران لاتقبل اية ارقام بشان حجم صادراتها من النفط تفرض من جهات اخرى.
واضاف اننا نحدد حجم صادراتنا من النفط بانفسنا وسنصدر النفط باقصى طاقاتنا.
وبشان المفاوضات بين ايران وتركيا حول حجم وسعر الغاز الذي يصدر الى هذا البلد قال نامدار زنكنه ان هذه القضايا تطوي المراحل القانونية حاليا ولم تصل الى اي نتيجة حتى الان.