kayhan.ir

رمز الخبر: 26991
تأريخ النشر : 2015October03 - 20:57

مسؤول نفطي: الظروف مهيأة لعودة ناقلات النفظ الايرانية الى اوروبا

طهران-ارنا:- اشار مديرعام شركة النفظ الوطنية علي اكبر صفائي الى المباحثات الجارية مع الدول الاسيوية والاوروبية وقال ان الظروف باتت مهيأة لنشاط ناقلات النفط الايرانية وعودتها الى الاسواق الاوروبية.

واشار صفائي الى الاجواء التي توفرت بعد التوصل الى برنامج الخطة العمل المشترك الشاملة وقال 'نحن وفرنا تمهيدات الدخول الى الاسواق الدولية والاوروبية وما من شك ان الظروف الفنية والمعايير الجيدة التي يتمتع بها اسطول شركة النفط الوطنية ستمكننا من دخول اسواق جديدة.