kayhan.ir

رمز الخبر: 269
تأريخ النشر : 2014May09 - 20:45
بفوزها الكاسح على اوزبكستان 10- صفر ..

ايران تتاهل الى نهائي بطولة امم اسيا بكرة الصالات

بعد فوزه الكاسح على نظيره الاوزبكي 10- صفر تاهل المنتخب الوطني الايراني الى نهائي بطولة امم اسيا بكرة الصالات ليواجه نظيره الياباني للظفر باللقب.

وجرت المباراة بين المنتخبين الايراني والاوزبكي عصر الخميس في ملعب "بيو تو" بمدينة هوشي منة في فيتنام في اطار الدور نصف النهائي للبطولة.

سجل اهداف ايران كل من حسين طيبي (4 اهداف) ووحيد شفيعي (3 اهداف) وكل من على رضا وفائي واحمد اسماعيل بور ومحمد شجري هدفا واحدا.

وتلتقي ايران في النهائي عصر اليوم السبت مع اليابان التي تغلبت ايضا على الكويت 6-1 في المباراة الاخرى لمرحلة نصف النهائي.

يذكر انه جرت لغاية الان 12 دورة لبطولة امم اسيا بكرة الصالة توجت فيها ايران بالبطولة 10 مرات فيما فازت اليابان بالبطولتين الاخريين.