حزب الله يدين تجاهل المؤسسات الدولية لجرائم العدوان السعودي على اليمن
بيروت - وكالات انباء:- أدان حزب الله لبنان بشدة الجرائم الفظيعة التي يرتكبها العدوان السعودي - الصهيوأميركي بحق الشعب اليمني ومؤسساته الحيوية ومنشآته الحياتية، والتي أسفرت عن تدمير المستشفيات والمدراس والمساجد والمراكز الخدمية.
وقال حزب الله في بيانه أمس الاربعاء، إن هذه الجرائم لم تتوقف منذ بدء العدوان قبل ستة أشهر تقريباً، ولكنها شهدت تصعيداً خطيراً خلال اليومين الماضيين، وكأن قوى العدوان تنتقم من اليمن وشعبه وتاريخه، بعد الضربة التي تلقتها قواته في منطقة الصافر.
وأضاف: كما يدين حزب الله تجاهل الجمعيات الإنسانية والمؤسسات الدولية لهذه الجرائم المتواصلة، متسائلاً عن سبب سكوتها المطبق عن قتل المدنيين وتخريب حواضرهم وتدمير مستقبلهم من خلال الصواريخ الآثمة التي تستهدف منشآتهم.