مسؤول نفطي يرحب بالمستثمرين الاجانب في صناعة البتروكيمياويات
طهران-ارنا:- قال المدير العام للشركة الوطنية للبتروكيمياويات عباس شعري ان وزارة النفط والشركة الوطنية للبتروكيمياويات تدعمان المستثمرين الايرانيين والاجانب ومستعدتان لأي تعاون معهم.
واضاف شعري ان صناعة البتروكيمياويات الايرانية، مكان آمن للمستثمرين، موضحا بان صناعة البتروكيمياويات تسعى الى تسجيل طفرة جديدة، وبامكان المستثمرين المشاركة الفاعلة في مسيرة تطوير هذه الصناعة بعد توفير الاموال لانجاز هذه المشاريع .
وأكد المدير العام للشركة الوطنية للبتروكيمياويات على ضرورة مشاركة النظام المصرفي للبلاد في المشاريع التنموية وقال ان صناعة البتروكيمياويات بحاجة اليوم الى دعم البنك المركزي لها لبلوغ اهدافها وانجاز مشاريعها، وبامكان البنوك الايرانية المزيد من المشاركة لدعم المشاريع البتروكيمياوية ماليا.