وزيرالامن:نسعى لتحقيق انتخابات سليمة ونزيهة
طهران-ارنا:-اعرب وزير الامن محمود علوي عن ثقته بانه ستكون لنا منافسة سليمة في مجال الانتخابات وفق توقعات رئيس الجمهورية، وقال ان الاجهزة الامنية ومن ضمنها وزارة الامن تسعى لتحقيق توقعات رئيس الجمهورية هذه.
وقال علوي في تصريح للصحفيين على هامش اجتماع الحكومة بشان تصريح رئيس الجمهورية باننا سنجري انتخابات نزيهة واكثر تنافسية من الماضي وقال، لله الحمد انه اثر عامين من الاستقرار وانخفاض الجوانب السلبية للمنافسات غير السليمة بين التيارات السياسية، نشهد الان وضعا مستقرا من الناحية السياسية حيث تسعى التيارات المختلفة لخوض منافساتها في ساحة سليمة.
واضاف وزير الامن، ان هذه التيارات السياسية تخوض منافساتها في حالة حوارية من منطلقات عقلانية ومنطقية وبعيدة عن الحالات المتشنجة والغاضبة.
وتابع علوي، انه بناء على هذا الوضع السائد فاننا على ثقة بان توقعات رئيس الجمهورية ستتحقق باننا سنشهد منافسات سليمة في مجال الانتخابات.
وقال، ان اعداء الجمهورية الاسلامية الذين استهدفوا الدولة والشعب الايراني لم يروا الامن والاستقرار لان قوى الامن على اتم الجهوزية والاستعداد للتصدي لهم.
واكد قائلا، ان الاعداء ارادوا زعزعة الامن والاستقرار في الجمهورية الاسلامية الا انهم فشلوا في تحقيق ذلك.
جدير ذكره ان الانتخابات البرلمانية في البلاد ستجري خلال شهر اذار/ مارس العام القادم.