الكيان الصهيوني يستأنف صادراته الأمنية إلى تركيا
كشفت مجلة "ماكور ريشون” اليمينية الصهيونية مؤخراً عن استئناف كيان الاحتلال تصدير المعدات الامنية إلى تركيا، ونقل موقع "السفير" عن المجلة قولها، إن سبب هذه العودة ترجع إلى وجود تغيير تدريجي في العلاقات بين تل ابيب وانقرة جراء تراجع التوتر بينهما وإثر خروج أفيغدور ليبرمان من وزارة الخارجية الصهيونية .
وأشار المعلق الأمني للصحيفة عمير رافبورات، إلى أنه "بعد سنوات من القطيعة شبه التامة وسعت وزارة الحرب بشكل تدريجي من أذونات تصدير معدات أمنية لتركيا". وقال إن "الوزارة صادقت مؤخراً على تصدير عشرات المنتجات الخاضعة لمراقبة أمنية إلى تركيا".