kayhan.ir

رمز الخبر: 25153
تأريخ النشر : 2015August31 - 21:01

انتر ميلان يسعى لضم إيدير قبل إغلاق سوق الإنتقالات

يحاول نادي انتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، بقيادة المدير الفني روبيرتو مانشيني تدعيم هجومه قبل إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية لعام 2015.

أكد الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، عبر موقعه الرسمي أن نادي إنتر ميلان قدم عرضًا إلى نادي سامبدوريا من أجل ضم المهاجم الإيطالي الدولي إيدير مقابل 9 مليون يورو بالإضافة إلى مليون يورو كحوافز.

وأفادت تقارير الصحفي المتخصص في سوق الإنتقالات الإيطالية أن المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا توصل لإتفاق مبدئي مع النيراتزوري من أجل البنود الشخصية بالعقد، حيث سيحصل على 1.4 مليون يورو كراتب سنوى لمدة 4 سنوات.

ويرغب المدير الفني لفريق سامبدوريا زينغا أن يستمر اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة، عقب تصريحاته أمس عقب مباراة فريقه أمام نابولي التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، فيما طمأن الرئيس فيريرو جماهيره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن اللاعب سيستمر في سامبدوريا.

ويمتلك إنتر ميلان ثلاثة مهاجمين فقط في قائمة الموسم الحالي "يوفيتيتش وبالاسيو وإيكاردي " ويرغب مانشيني في تدعيم هجومه بلاعب آخر.