ناشئتنا يحرزون وصافة بطولة العالم للمصارعة الحرة
أحرز منتخبنا للناشئين المركز الثاني ببطولة العالم للمصارعة الحرة في البوسنة والهرسك، بعد حصده ميداليتين فضيتين واربع برونزيات على مدى مشاركته بالمنافسات التي اختتمت الاحد في سراييفو.
ونال المصارع امير برسته الميدالية البرونزية بعد التغلب على الاميركي ديلان دميليو بنتيجة 15-4 بمنافسات وزن 46 كغم.
كما حصل المصارع احمد مهدي زادة على برونزية منافسات 63 كغم بعد الفوز على واسيلي دياكونوف من مولدافيا بنتيجة 11-6 في مباراة تحديد المراكز.
وفي نزالات السبت لوزني 42 و50 كغم نال امير محمد يزداني و عرفان آييني على التوالي الميدالية الفضية.
فيما احرز كل من امير حسين كاوسي ومجتبى اصغري الميدالية البرونزية بوزني 58 و69 كغم على التوالي.