kayhan.ir

رمز الخبر: 25121
تأريخ النشر : 2015August30 - 21:10

فيروزابادي يدعو لاتخاذ الشهيدين رجائي وباهنر قدوة لمنع تغلغل اميركا

طهران-ارنا:-دعا رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة اللواء حسن فيروزابادي، مدراء البلاد لاتخاذ الشهيدين محمد علي رجائي ومحمد جواد باهنر قدوة لمنع تغلغل اميركا في البلاد والحفاظ على نهج الامام (رض).

وقال اللواء فيروزابادي، في كلمة له امام حشد من الاساتذة والطلبة الجامعيين في جامعة الدفاع الوطني بطهران بمناسبة اسبوع الحكومة وذكرى استشهاد الرئيس الاسبق محمد علي رجائي ورئيس وزرائه محمد جواد باهنر، ان قائد الثورة آية الله السيد علي الخامنئي ابلغ الاستراتيجية الرئيسية للجمهورية الاسلامية القائمة على سد المنافذ التي ربما تحاول اميركا التغلغل من خلالها بذريعة الاتفاق النووي.

واضاف: ان هذه الاستراتيجية الكبرى انما هي في الحقيقة تشكل دفاعا عن نهضة ونهج الامام الخميني (رض) والتي اوضح خصائصها قائد الثورة في ذكرى رحيل الامام (رض) حيث اكد سماحته على مواقفه واتخاذها محورا في جميع النشاطات لتجنيب البلاد الوقوع في الاخطاء وتلقي الضربات.

وشدد عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام على ان الاميركيين هم اعداء نهج الامام الراحل (رض) واعداء الاسلام الاصيل، حيث يريدون التغلغل من اجل توجيه الضربة للاسلام الاصيل وحينها سيلحق الضرر بالجميع.