kayhan.ir

رمز الخبر: 25054
تأريخ النشر : 2015August29 - 22:29

العميد موسوي:جيشا يؤدي دوره في القتال والبناء

طهران-فارس:-اكد مساعد القائد العام للجيش العميد عبدالرحيم موسوي ان مهمة قوات الجيش لاتقتصر على القتال فحسب لافتا الى ان الجهوزية والبناء هي من المهام الكبيرة لهذه القوات.

وفي كلمته امام حشد من جامعيي الدورة الجديدة لجامعة القيادة والاركان للجيش (دافوس) امس السبت شدد العميد موسوي على ان مهمة الجيش بصورة عامه هي خوض القتال في سوح الحرب وقال ان القائد العام للقوات المسلحة سماحة اية الله السيد علي الخامنئي صرح بان الدور المهم للجيش لايقتصر على القتال بل ان الجهوزية والمشاركة في البناء هي الاخرى من المهام الكبيرة للجيش.

واكد العميد موسوي ان واحدة من المعايير المهمة جدا لنا نحن العسكريون هي الحافز الداخلي وعنصر المبادرة وبعبارة اخرى ان الجميع يتوقع منا ان نتسابق مع بعضنا البعض لانجاز المهام الموكلة بنا.

وتابع ان ما نقوم به في جامعات اعداد الضباط هو العمل على تكريس هذه الحالة والابقاء على الحافز الداخلي لدى الضباط وعلى طلاب دورة القيادة والاركان (دافوس) ان يتحلوا بهذه الروحية.