الاسبوع الحالي..وزير خارجية التشيك يزورطهران
طهران-فارس:-يعتزم وزير خارجية التشيك " لوبومير زاوراليك" زيارة طهران على راس وفد تجاري الاسبوع الحالي.
وأعلنت دائرة الشؤون الدولية في غرفة التجارة الايرانية إن وزير الخارجية التشيكي سيزور ايران على رأس وفد تجاري يضم مدراء 48 شركة.
ويرافق الوزير التشيكي خلال زيارته التي تستغرق أربعة أيام مدراء من الشركات الناشطة في مجال صناعة طائرات النقل وقطع غيارها و خدمات السياحة وانتاج الادوية والنقل والتنقيب عن النفط والغاز والاجهزة التي تستخدم في المناجم وصناعة السيارت ومحطات الطاقة وسكك الحديد.