لاريجاني: الاعداء رضخوا في النهاية لحقوق ايران النووية
طهران-فارس:-قال رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني ان الاعداء رضخوا في النهاية لحقوق ايران في حيازة برنامج نووي سلمي.
واضاف لاريجاني، في تصريح ادلى به خلال مراسم تدشين مصنع لانتاج الزجاج في قم بمناسبة ذكرى مولد الامام علي بن موسى الرضا (الثامن من ائمة اهل البيت عليهم السلام) واسبوع الحكومة، ان الاعداء الذين كانوا يضعون العقبات امام تقدم ايران على الصعيد النووي الا انهم رضخوا اخيرا لحقوق البلاد في هذا المجال بفضل صمود الشعب وتضحيات الشهداء لاسيما شهداء القطاع النووي.
واشار الى الوضع الاقتصادي في البلاد واعتبر استيراد البضائع الاجنبية يعود بالضرر على الصناعات الوطنية ، مؤكدا على ضرورة ايجاد حلول للعقبات امام الانتاج ورفع الطاقات الصناعية والانتاجية في البلاد من اجل خفض السلع المستوردة.
ولفت الى افتتاح 21 مشروعا اعماريا وصناعيا في مدينة قم بمناسبة اسبوع الحكومة واعتبر هذه المشاريع تعود بالخير على الناس لاسيما جيل الشباب الذين تصنع لهم فرص عمل جديدة من خلال هذه المشاريع.