kayhan.ir

رمز الخبر: 24901
تأريخ النشر : 2015August26 - 21:23

اتخاذ خطوات مؤثرة لاستحصال ديون الشركات الايرانية في كردستان العراق

اربيل-ارنا :- اعلن القنصل العام في محافظة السليمانية العراقية امير مسعوديان ان المساعي التي بذلت لاستحصال ديون الشركات الايرانية في محافظة السليمانية قد اثمرت.

وقال مسعوديان انه التقى محافظ السليمانية آسو فريدون الذي اكد له عن استعداد المحافظة دفع الديون التي عليها للشركات الايرانية والبالغة 20 مليون دولار.

واوضح ان الظروف الصعبة التي اوجدتها "داعش”، والخلاف المالي بين الاقليم وبغداد، حال دون دفع الديون المترتبة على الاقليم للشركات الاجنبية ومنها الشركات الايرانية.