مصر .. مقتل اثنين من أفراد الشرطة في هجوم بمدينة العريش
القاهرة – وكالات : قُتل اثنان من أفراد الشرطة في هجوم بمدينة العريش في شبه جزيرة سيناء المضطربة شمال شرقي مصر، بحسب مسؤولين.
وأفادت وزارة الداخلية في بيان بأن الاثنين كانا متوجهين إلى مقر عملهما بقسم شرطة المرافق عندما وقع الهجوم.
وأوضحت الوزارة أن مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على الشرطيين، مضيفة أن قوات الأمن تبذل جهودا لاعتقال منفذي الهجوم. ولم يتضح على الفور الجهة المسؤولة عن الهجوم. وتشهد سيناء منذ سنوات نشاطا مسلحا لجماعات وعناصر بعضها إسلامية.