kayhan.ir

رمز الخبر: 24841
تأريخ النشر : 2015August25 - 21:09
مرحبة بالحواروالتعاون بغية عودة السلام للمنطقة..

طهران: الدورالسلبي للسعودية سيعود بالضرر عليها

طهران- كيهان العربي :- اكد مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية والافريقية الدكتور حسين امير عبداللهيان بان السعودية ستستفيد بالتاكيد لو ادت دورا ايجابيا بالمنطقة.

واعتبر الدكتورامير عبداللهيان الاتفاق النووي بانه يخدم مصلحة الجميع بالمنطقة، وقال، انه لو ادت السعودية دورا ايجابيا بالمنطقة فانها ستستفيد بالتاكيد.

واضاف، ان الدور السلبي للسعودية سيعود بالضرر عليها وسيشكل تهديدا جادا للامن والتنمية الاقليمية.

ورحب مساعد الخارجية بالحوار والتعاون مع السعودية لعودة السلام والامن والرخاء للمنطقة.

واضاف: لاشك ان استمرار استخدام القوة ضد اليمن لن ينهي الازمة فيه بل سيتبعه خطر اتساع نطاق الازمة خاصة النمو المتزايد للارهاب.

وقال، ان حل ازمة اليمن يكمن فقط في الحل السياسي والاتفاق بين جميع الاطياف والمكونات فيه.