قشقاوي ينفي تبادل السجناء بين ايران واميركا
طهران- ارنا:- نفى مساعد وزير الخارجية للشؤون البرلمانية والقنصلية قشقاوي ، ما أشيع حول تبادل السجناء بين ايران واميركا معربا عن امله بتوفير الظروف للاسراع بالافراج عن 19 سجينا ايرانيا كانوا قد اعتقلوا في اميركا على خلفية العقوبات.
واضاف قشقاوي امس الثلاثاء للصحفيين : وفضلا عن ذلك يوجد 60 ايرانيا في السجون الاميركية مدانين بجرائم (غير سياسية).
كما نفى قشقاوي موضوع تبادل جيسون رضائيان مراسل واشنطن بوست، مع الايرانيين السجناء في امريكا وقال : لم يطرح موضوع تبادل السجناء بين ايران واميركا.