سبتمبر المقبل..توقعات لعقد إجتماع وزراء خارجية إيران و5+1
طهران-ايسنا:- أعلن مصدر مطلع عن إحتمال عقد إجتماع وزراء خارجية إيران ومجموعة 5+1 منتصف سبتمبر المقبل على هامش الإجتماع السنوي للجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة.
وأضاف بأنه سيعقد أول إجتماع اللجنة المشتركة بين إيران ومجموعة 5+1 بحضور نائبي وزير الخارجية محمد جواد ظريف ونائبة رئيسة السياسة الخارجية للإتحاد الأوروبي على هامش إجتماع الجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة في نيويورك.
وصرح بأنه لم يطرح جدول أعمال محدد لكنه سيعقد هذا الإجتماع لإجراء مزيد من التنسيقات لعقد إجتماع وزراء الخارجية والملفات الأخري.