kayhan.ir

رمز الخبر: 24708
تأريخ النشر : 2015August23 - 21:00

جزائري: شعار "الموت لاميركا" لم يصنع في لحظة واحدة حتى يلغيه احد

طهران-فارس:-قال مساعد رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة العميد مسعود جزائري ان شعار "الموت لاميركا" لم يصنع في لحظة واحدة لكي يستطيع احد الغاءه.

واضاف جزائري، ان هتافات "الموت لاميركا" و "الموت لانجلترا" و "الموت لاسرائيل" لم تصنع في لحظة واحدة لكي يستطيع احد الغاءها من الخطاب السياسي للشعب الايراني والشعوب الاخرى التي عانت من الاستكبار والانظمة السلطوية.

وتابع ، في مقالة كتبها حول هذا الموضوع، ان الثورة الاسلامية جاءت لتبقى وتقضي على الاعداء لذلك فان مفجر الثورة الاسلامية الامام الخميني (رض) وقائد الثورة آية الله السيد علي الخامنئي اكدا باستمرار على تحديد هوية الاعداء.

ولفت الى ان اميركا والكيان الصهيوني يعدان مؤشرا ومظهرا على الخصائص الشيطانية مايثير الدهشة والسخط في ذات الوقت.

ووصف شعار "الموت لاميركيا" وازالة اسرائيل الغاصبة بانهما تحولا حاليا الى شعار عالمي الطابع وحازا على دعم مؤكد وحازم وينبغي كذلك اضافة شعاري الشعب الايراني "الموت لانجلترا" و"الموت للمنافقين".

واردف، ان النظرة الى تاريخ بريطانيا الملئ بالجرائم وحكومات انجلترا وتاريخ الاعمال الارهابية التي قامت بها المجموعات المناهضة للثورة والمنافقين لاتبقي غير الموت والسخط عليهما.

وشدد ان الشعب لن ينسى الدور التخريبي للاجانب وسفاراتهم وعملائهم ومن لايحمل البصيرة.