روانجي: قلنا منذ البداية اننا نريد التفاوض لمرة واحدة
طهران-فارس:-قال مساعد وزير الخارجية في شؤون اوروبا واميركا مجيد تخت روانجي ان طهران اكدت منذ البداية انها تريد التفاوض لمرة واحدة فقط.
واضاف تخت روانجي ، في تصريح ادلى به امس الاحد في اجتماع اكاديمي يبحث المفاوضات النووية والنهج السياسي الايراني في جامعة العلامة الطباطبائي ، انه طيلة المفاوضات اوضحنا وجهات نظرنا بصراحة لدى اي شعور بابداء موقف يتعارض مع الحق.
واشار الى الحظر التسليحي المفروض على ايران وقال، ان الوفد الايراني المفاوض اوضح وجهات نظره بصراحة واقام الادلة في اجتماع خصص لهذا الغرض بحيث ان احد اطراف المفاوضات قال انكم تتفاوضون من موقع المطالب فرددنا متسائلين وماهو الاشكال في ذلك؟
واشاد بالصحفيين الايرانيين الذين رافقوا الوفد المفاوض خلال العامين الماضين حيث تكتسب وسائل الاعلام الاهمية للغاية.
ووصف الوفد المفاوض بالمنسجم والمفاوضات النووية بالشاقة.