امير الزكاة ينشق عن "داعش" ويفرّ مع ۳ ملايين دولار!
أكدت مصادر محلية في ريف دير الزور بسوريا، أن مسؤولاً كبيراً لدى عصابات "داعش " برتبة "أمير" انشق عن التنظيم الارهابي ، وهرب ومعه مبلغاً مالياً ضخماً من الأموال تقدر بثلاثة ملايين دولار سبق واستولى عليها التنظيم.
ووفقاً لما ذكرته وكالة "باس نيوز" الجمعة، أفادت مصادر محلية، أن أمير الزكاة لدى "داعش" في مدينة الميادين التابعة لدير الزور المدعو "أبو يوسف المصري"، فر من التنظيم مصطحباً معه مبلغ 3 ملايين دولار، من الأموال التي كان التنظيم استولى عليها، مشيرة إلى أن داعش يبحث عن الأمير الهارب في كل مكان، وأعلن عن جائزة مالية كبيرة لمن يبلغ عن مكان تواجده.
وتعرض تنظيم "داعش" حديثاً، إلى العديد من الحالات المشابهة التي فر فيها مسؤولون كبار في التنظيم مع مبالغ مالية كبيرة، حيث هرب قبل فترة المدعو أبو الوليد المصري، أمير حقل العمر النفطي في الميادين، مصطحباً معه 12 عنصراً من التنظيم، ومبلغ 15 مليون دولار.