وزيرالصحة: لا مشاكل بتوفير الادوية المشعة مع تخفيض نسبة التخصيب
طهران-فارس:-اعلن وزير الصحة حسن هاشمي، أن تخفيض نسبة تخصيب اليورانيوم لا يخلق اي مشكلة للقطاع الطبي وبتوفير الادوية المشعة في البلاد.
واكد هاشمي في الاجتماع السنوي الرابع لاتحاد الجعميات الطلابية المستقلة اليوم الخميس، ثقته بقدرة توفير ايران الادوية المشعة مع انخفاض نسبة التخصيب في الاتفاق النووي، منوها الى ان العمل التخطيطي جارٍ لايصال الادوية للبلاد في فترة أقل من 3 ساعات.