برديتش و فيدرير يتاهلان إلى الدور الثالث في بطولة سينسناتي
حجز التشيكي توماس برديتش المصنف السادس مكانه في الدور الثالث في منافسات فردي الرجال ببطولة سينسناتي المفتوحة للتنس الثلاثاء.
ففي الدور الثاني للبطولة المقامة في ولاية أوهايو الأمريكية فاز برديتش على البرازيلي توماس بيلوتشي بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-2 و6-3.
وتأهل السويسري روجر فيدرر المصنف الثاني إلى الدور الثالث بفوزه على الاسباني روبرتو باوتيستا 6-4 و6-4.
وتغلب الكرواتي مارين شيليتش المصنف السابع على البرتغالى جواو سوزا 6-4 و6-2، كما فاز البلغاري جريجور ديميتروف المصنف 16 على الكندي فاسيك بوسبيسيل 7-6 و7-6.
وخرج الأسترالى برنارد توميتش من الدور الثاني بعد هزيمته أمام الأوكراني الكسندر دولجوبولوف 6-4 و6-1.
وفي الدور الأول خسر الكندي ميلوش راونيتش المصنف التاسع أمام الاسباني فليسيانو لوبيز 7-6 و6-4 كما خرج الأمريكي جون ايسنر المصنف 11 بعد هزيمته أمام مواطنه سام كويري 6-3 و7-6.