ميهايلوفيتش غاضب من لاعبي ميلان رغم الفوز
نجح نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، بقيادة المدير الفني الصربي سينيسا ميهايلوفتيش، في أول اختبار رسمي في الموسم الجديد بتغلبه على فريق بيروجيا في المرحلة الثالثة من كأس إيطاليا بهدفين نظيفين
أحرز أهداف الروسونيري كلًا من الياباني كيسوكي هوندا في الدقيقة 10 من الشوط الأول، وأضاف المهاجم المنضم حديثًا البرازيلي أدريانو الهدف الثاني في الدقيقة 28 من نفس الشوط.
وعبر المدير الفني للفريق عن غضبه عقب إنتهاء اللقاء من أداء لاعبو ميلان بسبب عدم استغلالهم النقص العددي لبروجيا عقب طرد لاعبه دافيد لانزفامي في الدقيقة 65 من الشوط الثاني، لإحراز المزيد من الأهداف.
"عقب الطرد، لم نتقدم لتسجيل المزيد من الأهداف، استحوذنا على الكرة فقط، وهذا الأسلوب من اللعب لا يعجبني".
وأضاف ميهايلوفيتش قائلًا: "يجب أن نلعب حتى النهاية واستغلال الفرص والتسجيل، لكننا لم نفعل ذلك، اكتفينا فقط بالهدفين".
واستكمل حديثه قائلًا: " كان هناك الكثير من الأشياء الجيدة، الجميع شاهد التنظيم، شخصية الفريق، الضغط، لكن هناك أمور كثيرة تحتاج إلى تحسين".