مصر .. قوات الأمن تلقي القبض على 9 إرهابيين في الجيزة والمنوفية ومحافظة الغربية
القاهرة – وكالات : تمكنت قوات الامن المصرية من القاء القبض على تسعة إرهابيين في الجيزة والمنوفية ومحافظة الغربية.
وذكر موقع اليوم السابع امس ان أجهزه الأمن بالجيزة ألقت القبض على خمسة عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية صادرة بحقهم قرارات ضبط وإحضار من النيابة العامة لاتهامهم بالقيام بأعمال عنف كما القت قوات الامن القبض على إرهابيين اثنين في المنوفية وتم ضبط مخزن للمتفجرات ومصنع للعبوات الناسفة.
كما ألقت مباحث الغربية بالتنسيق مع فرع جهاز الأمن الوطني بالمحافظة مساء أمس القبض على ارهابيين اخرين من جماعة الإخوان بتهمة حيازة شعارات ومنشورات محرضة على الشغب والعنف.
وكانت القوات المصرية قضت أول أمس على عشرات الارهابيين خلال حملات أمنية استهدفت بؤرا ارهابية في عدد من المناطق شمال سيناء كما احبطت محاولات لاستهداف القوات الأمنية.