الاوقاف اليمنية تتهم السعودية بتمزيق النسيج الاجتماعي وإثارة الفتن الطائفية
أدانت وزارة الأوقاف والإرشاد اليمنية بشدة العدوان السعودي الغاشم والهمجي على المساجد ومكاتب الأوقاف والإرشاد في محافظات اليمن عامة.
وفي تصريح خاص لوكالة أنباء فارس قال المتحدث باسم وزارة الاوقاف اليمنية، عبد المنصور التابعي، أن عناصر الإرهاب والميليشيات التابعة للسعودية قامت بتفخيخ مسجد وقبة الإمام عمر بن على السقاف في محافظة لحج وقصفت جامع السعيد بتعز، ما أدى إلى سقوط وضحايا في البلاد.
وأضاف التابعي أن السعودية قصفت مبنى مكتب الأوقاف والإرشاد في محافظة إب بهدف تدمير الاثار الدينية، معربا عن أسفه الشديد لما يقوم به العدوان السعودي من إعتداء على حرمة بيوت الله بمختلف الوسائل والأدوات لمحاولة تمزيق النسيج الاجتماعي وإثارة الفتن الطائفية بين أبناء الشعب اليمني.
ودعا المتحدث بأسم وزارة الاوقاف اليمنية، الشعب اليمني الى المظاهرات بشأن العدوان الهمجي على المساجد والاماكن الدينية.